ابحث عن طبيبك
ad
ad

تاريخنا

تاريخنا
تعد مجموعة الدكتور عبد الرحمن العقالي الطبية من أكبر  مقدمي خدمات الرعاية صحية في المنطقة الغربية ، حيث بدأت المجموعة منذ تأسيس المجمع الطبي الأول لها سنة 1995م في المدينة المنورة على طريق قربان بالقرب من مسجد الجمعة ، وبدأت التوسع في تقديم الرعاية الصحية المتميزة وفتح المزيد من المجمعات الطبية في مختلف تخصصات الرعاية الصحية . وانطلاقاً من رؤية مجموعة العقالي الطبية  بأهمية خدمة المواطنين والمقيمين والزوار والمساهمة في زيادة صحتهم وسعادتهم عملت المجموعة على توفير أحدث التقنيات وفقاً للمعايير الدولية.
و توسعت مجموعة الدكتور عبد الرحمن العقالي الطبية على مدار أكثر من عقدين من الزمن حتى أصبحت ستة مجمعات طبية ، أربعة مجمعات طبية عامة في المدينة المنورة ومجمع طبي عام في الحناكية ، ومجمع طبي متخصص في محافظة جدة على يقع على شارع التحلية ، وجاري العمل على بناء مستشفى العقالي في المدينة المنورة بسعة 150 سرير يبعد كيلومتر واحد تقريبا من قطار الحرمين السريع .
و تتميز مجموعة الدكتور عبد الرحمن العقالي الطبية بأشهر الأطباء المتميزين في المنطقة وبخبرتهم العريقة في مجال تقديم الرعاية الصحية في مجالات طب الأسنان والطب العام ، والطب الباطني ، وطب النساء والولادة ، وطب الأطفال ، وطب العيون ، وطب القلب ، وطب الطوارئ ، وخدمات المختبرات الطبية ، والأشعة والصيدليات  .
     وفي الوقت الحاضر يعمل في المجموعة ما يزيد عن 400 موظف على مستوى عالي من التدريب والخبرة والمهنية بالإضافة إلى ذلك امتدت خدمات مجموعة الدكتور عبد الرحمن العقالي الطبية لتشمل المساهمة في خدمة المجتمع من خلال الشراكات المجتمعية مع العديد من الوزارات والهيئات والجمعيات الخيرية والأندية الطلابية والمجموعات التطوعية المرخصة ، وتمتلك المجموعة سجل حافل من المشاركات في العديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية والخيرية والصحية المختلفة